موقع مدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائيه بأولاد صقر

== أوعى تسجل & ولا اقولك خليها علينا& هنستحملك سجل وأمرنا لله ==

راؤول يحتفل برقمه القياسي مع ريال مدريد بفوز على بلدالوليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راؤول يحتفل برقمه القياسي مع ريال مدريد بفوز على بلدالوليد

مُساهمة من طرف SHADY_ RAUL في الأحد أكتوبر 18, 2009 3:12 am

احتفل راؤول جونزاليس بكسر رقم قياسي مع ريال مدريد بقيادة فريقه لإسقاط بلدالوليد 4-2 على ملعب سانتياجو برنابيو مساء السبت ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وبات المهاجم ذو الـ32 عاما أكثر من مثل ريال مدريد عبر التاريخ برصيد 711 مباراة، متخطيا حاجز النجم المعتزل مانولو سانشيز.

وتخطى الفريق الملكي آلام الخسارة من سيفيليا في المرحلة السابقة، معتليا قمة الليجا مجددا، بالاشتراك مع برشلونة الذي يواجه فالنسيا مساء السبت في ذات الجولة.

افتتح راؤول النتيجة لريال مدريد بهدفين في الدقيقتين 14 و18، وأتم البرازيلي مارسيلو مع الأرجنتيني جونزالو إيجواين الرباعية في الدقيقتين 45 و79.

فيما سجل نازوت أليمان فييرا وجارسيا ميركيتوس هدفي بلدالوليد في الدقيقتين 29 و53، ليحتل فريقهما المركز الـ17 برصيد خمس نقاط.

خاض ريال مدريد المباراة دون البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، فيما فضل المدير الفني للبلانكو مانويل بلجريني إراحة البرازيلي كاكا.

احتفال راؤول

قبل بداية المباراة، احتفل نادي ريال مدريد بقائد فريقه راؤول إذ نزل فلورنتينو بيريز رئيس البلانكو وأهدى النجم صاحب القميص رقم سبعة جائزة، عرفانا بالجميل.

ورد راؤول الهدية بهدفين، الأول من تمريرة بينية لاستيبان جرانيرو حولها المهاجم المخضرم بلعبة فنية رائعة إلى شباك بلدالوليد.

ثم جاء الهدف الثاني من عرضية البرازيلي مارسيلو سددها النجم الأعسر في الشباك بقدمه اليمنى.

وأعاد فييرا فريقه للمباراة من ضربة ثابتة لامست العارضة قبل السكون في مرمى إيكير كاسياس حارس ريال مدريد.

إلا أن مارسيلو ابتعد بريال مدريد بهدف ثالث من تصويبة قوية، احتفل على إثرها بعد اسبوع واجه فيه العديد من الانتقادات على مستواه الهزيل في مباراة سيفيليا.

شوط بلدالوليد

هبط إيقاع ريال مدريد جدا مع الشوط الثاني، وتحكم بلدالوليد في وسط الملعب، وباتت كل تمريرات جرانيرو مقطوعة، وذهب مجهود الارتكاز الفرنسي لاسانا ديارا سدى.

مارسيلو يصالح جمهور الميرنجي
ومن تمريرة عبرت بين قدمي مدافع ريال مدريد ومنتخب البرتغال بيبي انفرد ميركيتوس في غياب رقيبه راؤول ألبيول، محرزا هدف بلدالوليد الثاني.

وتدخل بلجريني لإنعاش فريقه، فأشرك إيجواين في موقع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، كما دخل كاكا على حساب الهولندي رافايل فان دير فارت.

ومن بينية رائعة لشابي ألونسو، انفرد إيجواين ليسكن الكرة في مرمى بلدالوليد من فوق الحارس بشكل متقن، ضامنا النقاط الثلاث للفريق الملكي.

ويواجه الميرنجي فريق ميلان الإيطالي في الجولة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.
avatar
SHADY_ RAUL
Admin
Admin

عدد الرسائل : 1106
العمر : 35
الموقع : www.7net.com
نقاط : 8352
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kooora.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى