موقع مدرسة عمر بن الخطاب الإبتدائيه بأولاد صقر

== أوعى تسجل & ولا اقولك خليها علينا& هنستحملك سجل وأمرنا لله ==

ليويفا يؤكد أن راؤول سجل 70 هدفا في البطولات الأوروبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليويفا يؤكد أن راؤول سجل 70 هدفا في البطولات الأوروبية

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:00 am

د الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) يوم الخميس أن المهاجم الأسباني المخضرم راؤول جونزاليس حقق رقما قياسيا في تاريخ البطولات الأوروبية حيث سجل 70 هدفا في مبارياته الأوروبية.

وذكر اليويفا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنه لا يحتسب الأهداف ال68 التي سجلها اللاعب في بطولة دوري أبطال أوروبا أو هدفه في كأس السوبر الأوروبي فقط وإنما أيضا الهدف الذي سجله لريال مدريد في مرمى فاسكو دا جاما البرازيلي عام 1998في مباراة كأس الانتركونتيننتال.

وسجل راؤول /33 عاما/ أمس الأربعاء هدفين لفريقه الحالي شالكه الألماني وقاده إلى الفوز 3/1 على هابوعيل تل أبيب في دوري أبطال اوربا.

وأشارت بعض التقارير إلى أن رصيد راؤول من الأهداف الأوروبية يبلغ 69 هدفا كما أن إحصائيات اللاعب الشخصية على موقع اليويفا بالانترنت لا تتضمن هدفه في كأس الانتركونتيننتال.

ويتفوق راؤول برصيده الأوروبي (70 هدفا) على الإيطالي المخضرم فيليبو إنزاجي مهاجم ميلان والذي سجل 68 هدفا حتى الآن في البطولات الأوروبية بينما يحتل الألماني المعتزل جيرد مولر نجم بايرن ميونيخ السابق المركز الثالث في القائمة برصيد 66 هدفا.

وقال راؤول ، الذي انتقل إلى شالكه في صيف هذا العام قادما من ريال مدريد الأسباني ، "إنه أمر خاص بالفعل حتى بالنسبة لي.. لم أحلم أبدا بتسجيل هذه الأهداف العديدة في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا. حالفني الحظ لإحراز لقب دوري الأبطال ثلاث مرات مع ريال مدريد. كان أمرا طبيعيا فقط أن أسجل عددا قليلا من الأهداف".

______www.ebnelsakr.mam9.com ___________

أسبانيا بدون راؤول
مثل كاس العالم بدون البرازيل
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 567
العمر : 35
الموقع : http://shadyraul7.yoo7.com/
نقاط : 7293
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 23/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebnelsakr.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى